الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رشاد العليمي: «مستعدون لتقديم التسهيلات المطلوبة للشركات الألمانية للعمل في اليمن»

خلال اللقاء
خلال اللقاء

أكد الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم السبت، حرص بلاده على تعزيز التعاون الاقتصادي مع ألمانيا، معلنا استعداد الحكومة تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تسهيل عمل الشركات الألمانية في اليمن.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة العربية - الالمانية، عبدالعزيز المخلافي، حسبما أفادت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نت.

ويزور عبدالعزيز المخلافي العاصمة المؤقتة عدن؛ بهدف استطلاع آفاق التعاون والعمل المشترك مع الشركات الألمانية في اليمن، حيث أطلع الرئيس "العليمي" على دور الغرفة بخدمة العلاقات الاقتصادية العربية الالمانية في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء، استعرض المخلافي ما يمكن أن تقدمة الغرفة العربية الألمانية من دعم للإصلاحات التي يقودها مجلس القيادة الرئاسي في قطاعات الطاقة واللوجستيات والصحة والتعليم والتدريب المهني وإعادة الإعمار.

من جابنه أشاد رئيس مجلس القيادة اليمني على جهود الغرفة في خدمة العلاقات الاقتصادية والتجارية اليمنية الألمانية، مؤكداً استعداد مجلس القيادة الرئاسي والحكومة تقديم التسهيلات المطلوبة للشركات الألمانية للعمل في اليمن.

اقرأ أيضا| وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يفرضون سياسة العقاب الجماعي والقتل الممنهج لأبناء تعز