الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين سيف النصر: «مقدرتش أكمل في الفن بسبب أمي».. فيديو

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

كشفت النجمة شيرين سيف النصر، تغيبها في الفترة الماضية عن الساحة الفنية، قائلة: "مقدرتش أكمل في الفن بعد ما اتوفت أمي، هي كانت كل حاجة في حياتي، وكانت بتدعمني وتقرالي الأفلام والمسلسلات والصحافة كانت بتكلمها، تعبت بعد وفاتها".

وأكدت شيرين سيف النصر، أنها كانت هتعود للساحة الفنية في حالة واحدة فقط، وهي إذا كان عرض عليها دور في مسلسل "الاختيار 3" برمضان الماضي كانت ستترجع للساحة الفنية على الفور.


وأضافت "شيرين": "ومع الوقت الورق اللي كان بيجيلي مكنش قد كده، وقلت خليني أحسن على الحاجات اللي عملتها تبقى كافية بالنسبة ليا"، مشيرة: "كان نفسي أشارك في مسلسل الاختيار ولو بدور من مشهد واحد".

وأكملت شيرين سيف النصر: "الحقيقة تابعت الثلاثة أجزاء من مسلسل الاختيار، كلهم أحسن من بعض، وجميع فريق العمل أبدعوا، مثل الفنان ياسر جلال والنجم أحمد السقا والنجم كريم عبد العزيز، لو اتعرض عليا المسلسل ده كان يرجعني من الاعتزال".

اقرأ أيضًا: تريند رقم واحد.. عمرو سعد يواصل نجاحه بعد مقتله في «توبة»

يشار إلى أن آخر أعمال شاركت فيها الفنانة شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة النجم أحمد بدير، والفنان رياض الخولي، والفنان جميل الراتب، والنجمة عبير صبري، والفنان أحمد خليل، والنجم تامر هجرس، والنجم طارق لطفي، أما السينما فيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام، ويوسف داود ودنيا عبد العزيز ومن إخراج رامي إمام.