الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

بحضور الرئيس السيسي.. «الاعتماد والرقابة الصحية» تشارك في «صحة إفريقيا»

المؤتمر  الطبي الأفريقي
المؤتمر الطبي الأفريقي

تشارك الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية في الملتقى الإفريقي الأول "صحة إفريقيا Africa Health ExCon"، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشارك رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، د.أشرف اسماعيل، في الجلسة النقاشية الخاصة بالسياحة العلاجية ودورها في تنمية الأعمال بقطاع الصحة.

ويتناول إسماعيل خلال المناقشة دور "الاعتماد في تعزيز السياحة العلاجية"، في إطار فعاليات اليوم الثاني من الملتقى في تمام الساعة 4 مساء.

كما تشارك الهيئة كشريك رئيسي بالمعرض المقام بالملتقى والذي يشارك به أكثر من 350 شركة عالمية عارضة قادمة من أكثر من 102 دولة.

ومن المقرر أن يستمر المؤتمر من 5 إلى 7 يونيو 2022، بمركز مصر للمعارض الدولية (مركز المنارة للمؤتمرات الدولية)، تحت تنظيم الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى بمثابة المحور القاري بين الجهات المعنية بالرعاية الصحية من إفريقيا وجميع أنحاء العالم ليكون الملتقى السنوي الأكبر الذي يخطو نحو فتح آفاق أخرى للتعاون بين جميع الجهات المعنية بالرعاية الصحية بمصر والدول الإفريقية المجاورة.

اقرأ أيضا :عوض تاج الدين: الرئيس السيسي قادر على اتخاذ قرارات لإنقاذ إفريقيا