الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أيوة بعترف”.. مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه| «فيديو»

مصطفى كامل
مصطفى كامل

طرح المطرب مصطفى كامل أحدث أغانيه "أيوة بعترف" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة، وتعد ثاني أغاني ألبومه الجديد.

في سياق آخر، طمأن المطرب مصطفى كامل، جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، مؤكدًا أنه صحته على ما يرام وخرج من المستشفى ومتواجد حاليًا في منزله.

ووجه مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم" نصيحة لجمهوره قائلا: "اللي حصلي خلاني اتأكد أنه لا داعي لأي توتر، لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحياة مش مستهلة سعي كثيرًا، أنا بذلت جهدًا كبيرًا في العمل بعدها تعرضت لوعكة الصحية".

وأضاف: "كنت بحضر أغنية مع الموزع باسم منير وخلصت، وأنا راجع في طريقي إلى منزلي، حسيت بسكرات الموت، روحي اتقبضت، وشعرت بالموت، وبعد محاولة صعبة جيبت التليفون وقولت لمراتي أنا بتشاهد وبموت وابعتيلي ابني عشان متبهدلش، ومحستش بحاجة غير وأنا في مستشفى الصفا، عملولي رسم القلب والأشعة والتحاليل".

وتابع: "لم يتبين إصابتي بمرض أو حاجة معينة، إلى أن استدعوا استشاري المخ والأعصاب، قالي دا بانيك أتاك، يعني أزمة عصبية بتكون أسوأ بكتير من الأزمة القلبية، خلتني وصلت لمرحلة اللاعقل".

اقرأ أيضًا.. المخرج شريف مندور يفتح النار على الجزيرة: «تصطاد في الماء العكر»

كما أكد مصطفى كامل أنه يستعد لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "عنوان الحياة".