الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:53 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المخرج شريف مندور يفتح النار على الجزيرة: «تصطاد في الماء العكر»

شريف مندور
شريف مندور

شن المخرج شريف مندور، هجومًا حادًا على قناة الجزيرة، بعد نشرها تصريحه عن ممشى أهل مصر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وانتقد "مندور"، الجزيرة، عبر صفحته بـ "فيسبوك" قائلا: "الجزيرة والصيد في الماء العكر، منذ فترة وأنا قليل الكتابة على الفيس بوك ولكن بالأمس حبيت أكتب عن تجربتي في ممشى أهل مصر ولم أتصور أن يلاقي البوست كل هذا الضجيج".

وأشار مندور إلى أن تحويل منطقة مهملة عشوائية إلى منطقة سياحية تليق بمصر هو إنجاز أي كانت أوجه القصور، وأنا كتبت تعليقي معاتبا القائمين على المشروع ومعترضا على الاسم وليس على المشروع السياحي نفسه ومطالبا بوجود مطاعم في مقدرة المواطن الطبيعي.

وتابع منذور: "أما اعتراضي على الأسعار فموجه للمطاعم اللي مش بتقدم خدمة جيدة مقابل أسعارها ودي للأسف أحد عيوب قطاع السياحة في مصر منذ الأزل".

وأرداف: "ويؤسفني أن الجزيرة ذات التوجه العدائي الدائم لأي إنجاز في مصر وفي وسط أخبارها المسمومة تستعمل كلماتي".

وأختتم منذور: "البوست اللي أنا كاتبه لأصدقائي على صفحتي الشخصية وتنشره بدون استئذان، أخيرا أنا مقدر كل إنجاز وتطوير حصل في مصر وشوارعها، وأي نقد بيبقى من باب الغيرة ورغبة في الأفضل لأني بحب بلدي مصر".

يشار إلى أن المخرج شريف مندور قد شارك متابعيه عن رأيه في ممشى أهل مصر خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واصفا إياه بممشى أغنياء مصر.