الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستشار الرئيس: هناك إنجازات طبية لمسها المواطن على أرض الواقع.. فيديو

مستشار رئيس الجمهورية
مستشار رئيس الجمهورية

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الطبي الإفريقي الأول، موضحًا أن مؤتمر الأمس يعد نقطة فارقة في البعد الاستراتيجي بين مصر والقارة الأفريقية، إلى جانب تبني الرئيس السيسي القضايا الأجتماعية التي تخص الشأن الافريقي.

اقرأ أيضًا: خبير قانوني: إحالة قانون الأحوال الشخصية للبرلمان قريبا.. فيديو

وأشاد مستشار رئيس الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، بالجهود المبذولة والتي تتمثل في تقديم مؤتمرًا مشرفًا يليق باسم مصر سواء على مستوي الافتتاح وكلمة الرئيس السيسي، فضًلا عن طرح حلقات علمية تساهم بشكل كبير في تطوير المنظومة الصحية في افريقيا.

اقرأ أيضًا: «بركات»: القطار الكهربي من أحدث منظومات النقل الجماعي في مصر.. فيديو

وأوضح الدكتور "تاج الدين" أن هناك عدد كبير من الحضور، وذلك للمرة الأولى في تاريخ مصر أن يكون الحضور كبير بشكل ملحوظ في مؤتمر يخص القارة السمراء، مشيرًا إلى أن المؤتمر كان له أبعاد كثيرة، وذلك من خلال عرض الجانب الإيجابي لمنظومة الصحة في مصر.

وتابع "محمد" أن هناك إنجازات طبية وصحية تمت على أرض الواقع ولمسها المواطن المصري، وبالتالي ما يتم إنجازه يعد أمرًا طبيعيًا بالنسبة لمراحل التطوير، مردفًا أن الخدمة المقدمة للمواطن في جميع المستشفيات كانت على راس أولاويات الدولة في القطاع الصحي.