الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مسروق».. درع تكريم محمد صلاح يثير غضب الجماهير على «السوشيال ميديا»

تكريم محمد صلاح
تكريم محمد صلاح

أثار تكريم اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، قبل مباراة غينيا أمس الأحد، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق المنتخب فوزًا هامًا على غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

تكريم محمد صلاح

قبل انطلاق المباراة وأثناء عمليات الإحماء، قرر رئيس اتحاد الكرة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تكريم محمد صلاح على أرض الملعب، تقديرًا لإنجازاته الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ومنح الثنائي نجم ليفربول، قلادة فرعونة، ودرع من الكريستال منقوش عليه عبارة "نبقى دائمًا فخورين بك" باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى صورة محمد صلاح.

اقرأ أيضًا: إيهاب جلال: محمد صلاح رفض طلب ليفربول قبل مباراة غينيا

درع تكريم محمد صلاح

أثار الدرع الذي حصل عليه محمد صلاح جدلًا واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تبين أنه نسخة طبق الأصل، من الدرع الذي يحصل عليه الفائز في البرنامج التلفزيوني "العباقرة"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس.

الأمر الذي أثار غضب الجماهير، بسبب سرقة مسؤولو اتحاد الكرة لتصميم الدرع، في موقف لا يليق بمكانة محمد صلاح، بعد الإنجازات التي حققها في مشواره.

وكتب الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لما تفتكر إن عيد ميلاد صاحبك بكره بالليل، والمحلات كلها قافله".

فيما كتبت أحد المتابعين: "كاس مسابقة برنامج العباقرة، هو هو درع التكريم".

وأضاف أخر: "إحنا صارفين ومكلفين وجايبينلك حاجة كدة كريستال، تحطها جنب الـ 3 فرد الجولدن بوت، اوعي حد يقولك ده كاس برنامج العباقرة بتاع القاهرة و الناس، التاني مكتوب عليه العباقرة، لكن ده مكتوب عليه بالإنجليزي".