الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عاوزين ياخدوا منصبي».. شوبير وموسيماني على صفيح ساخن

شوبير
شوبير

بعد تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي أثارث غضب مسؤولو القلعة الحمراء والجماهير أيضا، وفتحت عليه أبواب من نار.

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة ساخنه إلي موسيماني، بعد تصريحاته الأخيره الذي أدلا بها أمس الأربعاء، حيث جاءت أحد تصريحات موسيماني الذي أثارت جدلا، بأنه قال، أن هناك عدد من قدامي الفريق السابقين، يوجهون له اتهامات وانتقادات من أجل رغبتهم في تولي المسئولية بدلًا منه.

وأوضح «شوبير»، عبر برنامجه الاذاعي: «اندهاشه التام من إدعاء المدير الفني، مشيرًا إلى أنه أحد أبناء النادي، ولايفكر في منصبه كما يقول».

وأشار: «أنا على سبيل المثال لا أفكر مثلا في تغيير مجالي الإعلامي والاتجاه للتدريب، ولا أفكر في تولي القيادة الفنية للأهلي، وتصريحات موسيماني أصبحت مستفزة».

وأعرب: «أنا مصلحتي الأهلي ومستقبله، وليس الحصول على منصبك كما تدعي، أنا سعيد في مجالي الإعلامي، ولو تحولت للتدريب لن أحصل على فرصتك».

وكان «موسيماني»، قرر تأجيل عودته إلى أسوار الأحمر، إلى يوم السبت، بعدما حدد الخميس ثم الجمعة، رغم ارتباط الفريق بمواجهة المصري بالسلوم يوم الأحد.

اقرأ أيضًا: الليلة.. منتخب مصر في مهمة صعبة أمام إثيوبيا بتصفيات إفريقيا