الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط صيدلي بحوزته أدوية مجهولة المصدر في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بالقاهرة، بالتنسيق مع الجهات المختصة من ضبط "المسؤول عن صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة"، لحيازته كمية من الأدوية والعقاقير الطبية مجهولة المصدر والمهربة جمركيا والمحظور تداولها، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بالمخالفة للقانون.

وعُثر بداخل الصيدلية المشار إليها على "كمية من الأقراص لعقاقير مخدرة وممنوع تداولها ومهربة جمركياً وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها".

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: مصرع طفل غرقا أثناء استحمامه بإحدى الترع بمنطقة الصف في الجيزة

في سياق آخر، ينطلق ماراثون انتخابات نادي مستشاري النيابة الإدارية، اليوم الجمعة، بمقر النادي بمنطقة المنيل، عبر نظام التصويت الإلكتروني.

وانتهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي مستشاري هيئة النيابة الإدارية، من وضع اللمسات النهائية للانتخابات المقرر عقدها غدًا، بمقر النادي بمنطقة المنيل عبر نظام التصويت الإلكتروني، في سابقة هي الأولى من نوعها في جميع جهات الدولة.