الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسباني خوسيه لويس مونييرا يدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

خوسيه لويس مونييرا
خوسيه لويس مونييرا
بورسعيد

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الإسباني خوسيه لويس مونييرا حكما للقاء القمة بين الأهلي و الزمالك في المباراة المقرر لها ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بناء على رغبة من مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي طلب من لجنة الحكام، البحث عن طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة القمة، بسبب بعض الأخطاء التحكيمية من الحكام المحليين.

واختارت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح الإسباني خوسيه لويس بعد فترة من البحث عن طاقم تحكيم أجنبي، وبعد إصرار النادي الأهلي على استقدام حكام أجانب.

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، إجتماعا تم خلاله مناقشة ملابسات و أحداث مباراة منتخب مصر و أثيوبيا و التداعيات الخاصة بالهزيمة ،وتم الاستقرار على الأتي :

-مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل ، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري و اتحاد كوريا الجنوبية ، وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

هذا ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة و الحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد .

مصدر باتحاد الكرة لـ الطريق: الأهلي لم يطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا