الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. اتحاد الكرة يحسم مصير إيهاب جلال مع المنتخب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يحسم مسؤولو اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، موقف إيهاب جلال سوءا بالاستمرار مع منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة من عدمه الخميس المقبل.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعًا أمس الجمعة تم خلاله مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا، والتداعيات الخاصة بالهزيمة، وتم الاستقرار على الآتي:

- مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية وتعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

اقرأ أيضًا: مصدر باتحاد الكرة لـ الطريق: الأهلي لم يطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا

وأكد الاتحاد في بيانه على أنه من المنتظر اتخاذ العديد من القرارات المهمة والحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد، والتي يأتي على رأسها حسم موقف إيهاب جلال من الاستمرار على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وكان منتخب مصر قد خسر من إثيوبيا بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم عام 2023 بكوت ديفوار.