الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جبالي يستقبل رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة اليمني

رئيس النواب مع نظيره اليمني
رئيس النواب مع نظيره اليمني

استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بمقر مجلس النواب اليوم السبت، الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، والذي يزور مصر حالياً.

في مستهل اللقاء، رحب جبالي برئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، مُقدماً له التهنئة بمناسبة توليه رئاسة المجلس الرئاسي اليمني، ومؤكداً على ترحيب مصر البالغ بتلك الخطوة والتي تأمل مصر أن تعبر باليمن الشقيق إلى إلى بر الأمان والاستقرار .

اقرأ أيضا | طلب إحاطة بشأن بذخ حفل زفاف المتحدث السابق لوزارة الصحة

خلال اللقاء، أكد رئيس مجلس النواب على دعم الدولة المصرية بالكامل لليمن الشقيق وحق المواطنين اليمنيين فى مستقبل من التنمية والحرية والكرامة والعدالة، مُشدداً على أن أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى للأمن القومى المصرى وأمن المنطقة العربية بصفة عامة.

كما أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، على أن مصر لن تألو جهداً فى تقديم كافة أشكال الدعم للشعب اليمنى الشقيق وتخفيف المعاناة الإنسانية التى يمر بها جراء الأزمة على مدار السنوات الماضية.

من جانبه، أكد الدكتور رشاد العُليمي على عميق شكره وتقديره للدور المصري الداعم لليمن عبر التاريخ في كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة، واصفاً مصر بيت العرب الثاني، مُعرباً عن تقدير اليمن لدعم الدولة المصرية للرعايا اليمنيين المُقيمين في مصر.