الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يواجه البنك الأهلي وديا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مباراة ودية جديدة أمام نظيره نادي البنك الأهلي في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري والكأس عقب انتهاء التوقف الدولي الحالي.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقين وديا يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي.

ويستعد بيراميدز للعودة واستئناف الدوري بداية من يوم 22 يونيو الجاري بمواجهة إيسترن كومباني، قبل مواجهة الأهلي يوم 26 من نفس الشهر في إطار بطولة كأس مصر بنسختها القديمة.

يذكر أن بيراميدز خاص خلال فترة التوقف الحالي مباراة ودية في مدينة جدة أمام الاتحاد السعودي حقق فيها بيراميدز الفوز بهدف دون مقابل سجله المدافع أسامة جلال.

اقرأ أيضًا: من البرازيل لـ مدريد .. مسيرة أسطورية لمعشوق جماهير «سنتياجو برنابيو»

من سياق مختلف، علق شريف إكرامي، حارس بيراميدز، على التصريحات التي أدلى بها جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بشأن تكليف حازم إمام ومحمد بركات، عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، بدراسة السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب من أجل البحث عن مدير فني جديد للمنتخب.

وكتب «إكرامي» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "بعيداً عن أي أمور فنية أو كروية اعتذار واجب للكابتن الخلوق إيهاب جلال.. الإنسان المهذب والمحترم.. سواء استمر أو تمت إقالته لا يهم فهذا حال كرة القدم".

وأضاف: "إنما ما يحدث معه من تقليل واستباحة وتجريح لا يقبله أي إنسان.. كامل احترامي ودعمي لك".