الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الزمالك» أبرزهم.. الرابحون من رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم، رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب القلعة الحمراء.

ورحل موسيماني عن تدريب الأهلي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وترصد «الطريق»، أبرز الرابحين من رحيل موسيماني عن الأهلي في سطور التقرير التالي:-


الزمالك

يعد الزمالك من أبرز الرابحين من بيتسو موسيماني عن الأهلي، ويرجع إلى أن مغادرة مدرب القلعة الحمراء سيضع الفريق الأهلاوي في حالة من عدم الاستقرار الفني في مرحلة مهمة للغاية.

الزمالك ينافس بقوة على بطولة الدوري العام هذا الموسم، حيث أن رحيل المدرب الجنوب إفريقي يعطي ثقة كبيرة للغريم في تحقيق البطولة المحلية والحفاظ على اللقب.

محمود كهربا

يعتبر كهربا أول وأكبر الرابحين من رحيل موسيماني عن تدريب المارد، بسبب الأزمات التي نشبت بين الطرفين، والتي كانت سببًا في مغادرة الفولت الأهلاوي لفترة إعارة، وهددت مستقبله مع الفريق الأحمر.

وتراجع دور كهربا في صفوف الأهلي تحت قيادة موسيماني الموسم الماضي، ما تسبب في أزمة بين الطرفين، حيث ترددت أنباء عن تطور الأمور إلى مشادات كلامية بينهما في غرفة خلع الملابس.

وفي بداية الموسم، قرر الأهلي بناءً على طلب من موسيماني إعارة كهربا إلى هاتاي سبور التركي لمدة 6 شهور، وكان مرشحًا للخروج في فترة إعارة جديدة بعد تسرب أنباء عن رفض المدرب عودة اللاعب للفريق.

وعاد كهربا الأسبوع الماضي إلى تدريبات الأهلي بعد نهاية الإعارة، وتبدو فرصته أكبر في العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تذبذب مستوى الأجنحة.

حسام حسن

يعد حسام حسن هو الآخر أحد أكبر المستفيدين من رحيل موسيماني، بسبب عدم حصوله على فرصة كاملة في حقبة موسيماني مع النادي الأهلى، وقد يجد له مكان في التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة.

وانتقل حسام حسن إلى صفوف الأهلي في سبتمبر الماضي قادمًا من سموحة، وسط تفاؤل كبير بتألقه بالقميص الأحمر، إذ قدم موسمًا رائعًا مع الفريق السكندري قبل رحيله.لكن موسيماني لم يثق في قدرات حسام حسن طوال الموسم الجاري، حيث ظهر اللاعب في 188 دقيقة فقط بكل البطولات.

وبكى حسام حسن أمام الكاميرات في مباراة فاركو بالدوري المصري، بعد شعوره بالإهانة عند دخوله كبديل في آخر دقائق.

اقرأ أيضًا.. 3 أسباب وراء رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي (خاص)