الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:18 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتكلفة 36 مليون جنيه.. تنفيذ مشروع تغطية ترعة «أم الطبول» بسوهاج

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

تفقد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، خلال جولته الميدانية اليوم، بمركز البلينا، أعمال مشروع تغطية ترعة «أم الطبول»، ضمن مشروعات الري التي تنفذها الهيئة القومية للإنتاج الحربي، بتكلفة 36 مليون جنيه، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لجميع المشروعات الجارية على أرض المحافظة في مختلف القطاعات.

وتفقد المحافظ، سير العمل بالمشروع، حيث بلغت نسبة التنفيذ به ٩٠%، مشيرا إلى أهمية المشروع في الحفاظ على البيئة، وتوسعة الطريق المتاخم للترعة.

ووجه «الفقي» بالمتابعة المستمرة للمشروع للوقوف على نسب التنفيذ ومعدلات الأداء، وإزالة أية معوقات، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد للانتهاء من المشروع، واتباع أقصى معايير الجودة أثناء التنفيذ.

فى سياق آخر، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن توريد 94 ألف و 914 طن و610 كيلو من الأقماح حتى الآن، لمختلف الشون والصوامع الحكومية بنطاق المحافظة، مشيرا إلى استمرار أعمال التوريد من المزارعين دون معوقات.

ووجه «الفقي»، بالتنسيق المستمر بين مديريات «التموين، والزراعة، وكافة الجهات المعنية»؛ لتقديم كافة أوجه الدعم للمزارعين والتجار والتيسير على الموردين، وتكثيف حملات الرقابة على الطرق؛ لمنع خروج أية كميات من القمح خارج نطاق المحافظة.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة سوهاج تطبيق أنظمة الامتحانات الالكترونيه بداية من العام القادم