الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل لقاء الكبرين.. الخطيب يقدم عرضا مغريا للاعبي الأهلي

الخطيب
الخطيب

يخطط محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاتخاذ قرارا هاما تجاه لاعبي الأحمر، قبل اللقاء المرتقب بين قطبى الكرة المصرية المارد الأحمر والزمالك.

ويلاقي المارد الأحمر غريمه التقليدي فريق الزمالك فى مواجهة من العيار الثقيل يوم الأحد القادم الموافق 19 يونيو الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، وذلك ضمن مؤجلات الأسبوع ال 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الخطيب في صرف مكافآت للاعبيه الشياطين الحمر، وذلك حال تحقيق الفوز على الزمالك، وتأتي هذه الرغبة، من أجل ذيادة الحماس لدي اللاعبين والمقاتله على الانتصار، وحصد ثلاث نقاط يقلص بيهم الفارق مع صاحب المركز الأول، بجدول الترتيب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، فى المقابل، يتربع الفارس الأبيض على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

ويذكر أن، الخطيب ما زال يتواصل مع شركة الكرة بالقلعة الحمراء، برئاسة ياسين منصور، فى إطار بحث السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب المميزين، للتعاقد مع أحدهم ليكون خليفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر السابق.

اقرأ أيضًا: عاجل.. أول تعليق من سامي قمصان بعد فوز الأهلي على إيسترن كومباني برباعية