الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على إيسترن كومباني

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

يبحث محبو ومتابعو كرة القدم المصرية عن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد فوز الأهلي أمس على فريق إيسترن كومباني.

وحقق النادي الأهلي الفوز برباعية مقابل هدف، في المباراة التي شهدت تألق عدد كبير من نجوم الأهلي، ليرتقي الأهلي ثلاث نقاط جديدة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي متراجعًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إلا أنه قلص فارق النقاط بينه وبين الثنائي نادي الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز، وفريق بيراميدز الوصيف، وذلك بعد فوزه على فريق إيسترن كومباني أمس برباعية مقابل هدف.

جدول ترتيب الدوري المصري

وبفوز النادي الأهلي أمس على إيسترن كومباني حصد المارد الأحمر ثلاث نقاط جديدة، إلا أنه ظل في نفس مركزه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث ارتقى الأهلي للنقطة الـ40 في المركز الثالث بجدول تريب الدوري المصري الممتاز، فيما يأتي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعها الفريق من 20 مباراة، وذلك بزيادة ثلاث مباريات عن الأهلي.

درع الدوري الممتاز

بيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، جمعها الفريق من 21 مباراة، فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعها الفريق من 21 مباراة، ويأتي فريق سموحة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة، جمعها الفريق السكندري من 21 مباراة أيضًا.

القمة تقلب الموازين في الدوري المصري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك الأحد المقبل، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمتوقع أن تغير من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتحدد معالم الفريق البطل للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الأهلي والزمالك

وفي حالة فوز الأهلي سيرتقي النقطة الـ43 ويصعد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما سيتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ44، ويصبح أمام المارد الأحمر فرصة كبيرة في حسم لقب الدوري المصري الممتاز، خاصة في حالة فوزه في المباريات الثلاث المؤجلة له، والتي في حالة الفوز بها سيرتقي للنقطة الـ52 ويصبح فارق النقاط بينه وبين الزمالك ثمان نقاط.

اقرأ أيضًا: عاجل.. أول تعليق من سامي قمصان بعد فوز الأهلي على إيسترن كومباني برباعية

أما في حالة فوز الزمالك سيصعد للنقطة الـ47 ويبتعد بصدارة الدوري المصري الممتاز، ولكن سيبقى أمام الأهلي فرصة في العودة في حال فوزه في المباريات الثلاث المؤجلة، والتي إن فاز بها سيصبح رصيد الأهلي 49 نقطة، وهو أيضًا ما سيصعد به لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق نقطتين عن الزمالك.