الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روي فيتوريا الأقرب.. موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يواصل النادي الأهلي مهمته في البحث عن مدرب جديد، يقود الفريق خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق قبل أيام.

وبدأ الكثير من محبي المارد الأحمر يطرح سؤالًا عن موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد، وذلك في ظل الجدل المزدحم للنادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز وكأسي مصر القديم والجديد.

موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد

وكشف الإعلامي أحمد شوبير موعد الإعلان عن مدرب الأهلي الجديد، حيث أكد على أنه كان هناك ثلاثة مدربين مرشحين لاختيار أحدهم لتدريب الأهلي الفترة المقبلة، وجرى الاستقرار على استبعاد واحد منهم، وتبقى اثنان سيجرى اختيار أحدهم لتدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير: "يوجد تكتم شديد في القلعة الحمراء عن إعلان اسم مدرب الأهلي الجديد، ولكن سيتم الإعلان عنه بنسبة كبيرة عقب مباراة القمة، وذلك بسبب تركيز الفريق الأول وجهازه الفني في مباراة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك، والمقرر لها الأحد المقبل".

من هو مدرب الأهلي الجديد؟

وحسب العديد من التقارير الصحفية فإنه جرى تداول عدد كبير من المدربين على طاولة مجلس إدارة الأهلي لاختيار أحدهم، إذ يعد البرتغالي روي فيتوريا أحد المرشحين بقوة لتولي تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، والذي يجد تأييدًا من قبل مسئولو الأهلي، إلا أنه يوجد عائق بسيط بسبب مطالب فيتوريا المادية المبالغ فيها.

اقرأ أيضًا: استعدادا لمباراة الزمالك.. ظهور نجم خط الوسط فى مران الأهلي اليوم

وطلب فيتوريا مبلغ 4 مليون دولار في الموسم الواحد كراتب له وجهازه المعاون، وهو ما رفضه مسئولو الأهلي، حيث طالبو المدرب بتخفيض راتبه حتى يتم التعاقد معه.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة عبر الفيديو كونفرانس مع فيتوريا خلال الساعات المقبلة، للتفاوض بشكل مباشر عن كافة بنود عقده مع المارد الأحمر، حال وافق على تخفيض راتبه.

رودي جارسيا

أحد المرشحين الآخرين لتولي تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، هو المدرب الفرنسي رودي جارسيا، والذي سبق له تدريب مارسيليا الفرنسي، كما سبق له تدريب محمد صلاح مع فريق روما الإيطالي، والذي كان يتمتع بعلاقة طيبة مع النجم الدولي المصري.