الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 04:07 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ المنيا يوجه بسرعة فحص ودراسة مطالب المواطنين

واصل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، استقبال أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بهدف تحقيق المصلحة العامة التي تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة يجرى من خلالها تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء عقده المحافظ، بعدد من أعضاء مجلس النواب عن دوائر المنيا ومغاغة ومطاي، ضم كل من النائبة سلوى أبو الوفاء، والنائب أشرف الأحمداوي، والنائب كريم بدر.

اقرأأيضا:محافظ المنيا يناقش عددا من الملفات لتوفير فرص عمل للشباب

استمع المحافظ لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من الطلبات لخدمة الأهالي، ووجه بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، وبهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

وفي سياق آخر شدد القاضي، على الاستمرار في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مؤكدا على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة، لافتا إلى أن الدولة تولى اهتمام كبيرا بملف إزالة التعديات، وهناك جهود مكثفة لإنهاء أشكال التعديات بالمحافظة في أقرب وقت.