الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:19 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كنت بأدبه».. اعترافات صادمة للمتهم بقتل ابنه في شبرا مصر

أدلى المتهم بقتل ابنه في شبرا مصر باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، إذ أكد أنه ارتكب فعلته بقصد التأديب ولم يقصد قتله، موضحا أن مشادة كلامية وقعت بينهما، وتعدى على نجله وفوجئ بسقوطه أرضا غارقا في بركان من الدماء ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

كما أضاف المتهم في اعترافاته أيضًا، أن الشكاوى تزايدت خلال الآونة الأخيرة من نجله وقرر تأديبه، إلا أن الضربات كانت قوية وسقط ابنه قتيلا بين يديه فجلس يبكي بجوار جثمانه نادما على الواقعة.

تهشم في الرأس

وكشفت مناظرة النيابة الأولية لجثة الضحية أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 17عامًا وتوفي نتيجة إصابته بتهشم في الرأس أسفر عن كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي ووجود كدمات وكسور في أنحاء متفرقة من جسده.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثة شاب متأثرا بتهشم بالجمجمة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 17 سنة، وعلى جسده آثار اعتداء بالضرب المبرح وتهشم بالجمجمة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليه، حيث نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه ووالده بسبب خلافات بينهما، وقام بالتعدي على نجله بقطعة معدنية مما أسفر عن وفاته.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وبإخطار النيابة باشرت نيابة حوادث شمال القاهرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «كان عاوزها تشتغل وهي حامل».. تفاصيل صادمة يرويها والد «رنين» بعد قطع أذنها على يد زوجها بحلوان