الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:48 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رياضة النواب تناقش معاناة مراكز الشباب من عدم وجود أسوار

رياضة النواب
رياضة النواب

ناقشت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، وحضور الأعضاء، وذلك لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء مجلس النواب بشأن بعض المشكلات التي تواجه مراكز الشباب ومنها عدم وجود أسوار في العديد منهم.

واستعرض النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات إشكالية عدم تجهيز ملعب مدينة قها بمحافظة القليوبية رغم أن مدينة قها ذات تعداد شبابي كبير ومن المدن الرئيسية بالمحافظة.

اقرأ أيضا | وزير المالية للنواب: إعفاء أي مواطن دخله الشهري 2500 جنيه من الضرائب

كما طرح مشكلة عدم قيام شركة المدن باستكمال سور المبنى الإداري والملعب الخلفي بمركز شباب قرية ترسا مركز طوخ محافظة القليوبية، مؤكدا أنه بعد بناء المبنى لم يتم استغلاله في أي نشاط رياضي وأصبح كأنه لم يكن مطالبا بسرعة تنفيذ باقي الأعمال وهى استكمال السور والملعب الخلفي.

وعقبت وزارة الشباب علي طلب الإحاطة مؤكدة أنه قد تم انشاء مبنى إداري واستلامه وتشغيله في 9/1/2022، مضيفًا بأن مساحة الملعب تبلغ نحو (1327م) وهى مساحة لا تكفي لإنشاء ملعب خماسي، ومحاطة بسور من اتجاهين ومباني سكنية في الاتجاه الثالث، مؤكدًا أن مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة سوف تدرج سور بمساحة تبلغ 20 متر ضمن الخطة الإضافية للوزارة للعام المالي 2022/2023.