الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبير الشرقاوي تتصدر التريند بسبب تأجيل مهرجان الجونة: كان مبارزة مع الله وإصرار على الفحش

عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي

علقت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي على تأجيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وأعربت عن سعادتها البالغة بهذا الخبر حتى أنها وصفته بأفضل خبر في عام 2022. ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل مصر.

وكتبت عبير الشرقاوي، عبر حسابها على "فيسبوك": "أحلى خبر سمعته من سنة. إلغاء مهرجان العرى العالمي".

وتابعت عبير الشرقاوي تصريحاتها، وقالت: "ليه مبسوطة إن المهرجان إتلغى؟؟ علشان كان فى مبارزة مع الله، وإصرار على الفحش. مبسوطة علشان بخاف من الآية دى.. وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (25) الأنفال. وبخاف كمان من الآية دى ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (41)الروم".

وأصدرت إدارة مهرجان الجونة، بيانا عاجلا ترد من خلاله على الأخبار المنتشرة حول إلغاءه، إذ أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، تأجيل فاعليات الدورة السادسة للمهرجان والتي كان من المزمع عقدها في الفترة من 13-22 أكتوبر القادم في موعد يتم تحديده لاحقا.

جاء هذا القرار حرصاً وإيماناً من إدارة مهرجان الجونة السينمائي، على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محلياً وعالمياً، أخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية، والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان.

أقرأ ايضًا..

حقيقة وقف مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تفاصيل

وستقوم اللجنة المنظمة للمهرجان، بالإعلان عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فاعليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل دوري في الفترة المقبلة.