الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

البانيه بـ85 جنيه للكيلو.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21-6-2022

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

استقرت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21-6-2022، ولم تشهد تغيرات عن أسعار الأمس، ونقدم لربات البيوت أسعار السوق للدواجن ومنتجاتها، مع مراعاة فروق سعرية من منطقة إلى أخرى؛ أغلبها ناتج عن اختلاف تكاليف النقل وهامش الربح.

أسعار الدواجن اليوم

وسجلت الدواجن البيضاء 34 جنيه للكيلو تسليم أرض المزرعة، وللمستهلك بسعر 39 إلى 40 جنيه، وكيلو الدجاج البلدي بـ43 جنيها في المزرعة، وللمستهلك بسعر 49 جنيه، وجاء سعر الدواجن الساسو في المزرعة 38 جنيه للكيلو، وللمستهلك بسعر 43 جنيه.

سجل البانيه 85 جنيه للكيلو، بينما بلغ سعر كيلو الأوراك 40 جنيه وسجلت الكبد والقوانص 60 جنيه للكيلو.

وجاء سعر كيلو البط البلدي 55.5 جنيه بينما كيلو البط المسكوفي بـ47.5 جنيه، فيما سجل كيلو البط الفرنساوي 24 جنيه.

أسعار البيض اليوم

اقرأ أيضا: تكاتف عالمي للإفلات من شبح ارتفاع أسعار الغذاء

استقرت أسعار البيض اليوم وبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة 55.5 جنيه، وللمستهلك بـ58 جنيه، بينما كرتونة البيض الأحمر في المزرعة بـ57.5 وللمستهلك بسعر 61 جنيه، وأخيرا البيض البلدي بسعر 59.5 جنيه للكرتونة في المزرعة، وللمستهلك 65 جنيه.

جدير بالذكر أن مصر تنتج نحو 1.6 مليار طائر سنويا وهذا الإنتاج يحقق اكتفاءً ذاتيا بنحو 100% ولا يوجد أي دجاج مستورد حاليًا بالأسواق لافتاً إلى أن صناعة الدواجن المحلية من الصناعات كثيفة العمالة حيث يعمل بها ما يقارب من 3 مليون عامل ويصل حجم الاستثمارات فيها لحوالي 100 مليار جنيه.