الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:49 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لترويجه فيديو تخدير سيدة في توك توك.. حبس محام لاتهامه بنشر أخبار كاذبة

ارشيفية
ارشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس محام 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب ترويج أخبار كاذبة وفيديو عن تعرض سيدة للتخدير بمادة سائلة بالمرج.

ودلت التحريات أن المتهم نشر مقطع فيديو على الإنترنت عن تعرض سيدة للتخدير في أثناء استقلالها توك توك، وبفحص الواقعة تبين أنه عبارة عن لهو بين الأطفال، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبسؤال السيدة المشار إليها، نفت تعرضها للتخدير، وقررت أنها بتاريخ 16 من يونيو الحالي وحال استقلالها مركبة "توك توك" بمنطقة المرج، فوجئت بقيام إحدى الفتيات خلال لهوها مع أُخريين بإلقاء كيس "مياه" تجاهها، فترجلت من المركبة وأمسكت بإحداهن ما أدّى لتجمع الأهالي وشعورها بحالة إعياء نظرًا إلى ظروفها الصحية، وبسؤال قائد المركبة المشار إليها أيد ما جاء بأقوالها.

وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة «3 فتيات - مقيمات بدائرة القسم» تم ضبطهن، وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة بقصد اللهو، كما أمكن التوصل إلى القائم على نشر مقطع الفيديو "مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة" وباستدعائه وسؤاله أقر بقيامه بنشر الفيديو لاعتقاده بصحته، وأضاف بقيامه بحذفه عقب علمه بحقيقة الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا: عاجل | الداخلية: القبض على المتهم بقتل طالبة أمام جامعة المنصورة.. وإحالة القضية للنيابة