الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خاص… بدء تصوير فيلم «13 تموز».. صور

نضال الشافعي وفريق عمل 13 تموز
نضال الشافعي وفريق عمل 13 تموز

يبدأ الفنان نضال الشافعي، تصوير أول مشاهده من فيلمه الجديد «13 تموز» داخل فيلا بالمنصورية، واحتفل فريق العمل ببدء التصوير.

فيلم «13 تموز» من بطولة هالة فاخر، نضال الشافعي، عبد العزيز مخيون، سارة الشامي، وعدد من الفنانين، إشراف عام عبد الله منصور، منتج فني محمود فواشة، مؤلف جمال شاكر، مدير تصوير باسم سمير، إنتاج شركة الريماس إسحق إبراهيم، إخراج معتز حسام، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

وفي سياق آخر بدأ الفنان نضال الشافعي، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «ملك» داخل منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، ويشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف، ومن تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

وانتهى من تصوير مشاهده بالكامل من مسلسل «عالم تانى» بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشا.

اقرأ أيضا: «أبويا طلع معاش».. صلاح عبد الله يحتفل باليوم العالمي لعيد الأب

وتدور قصة العمل عن فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

​​​​​

بالصور فريق عمل 13 تموز

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. رامي صبري يحتفل بعيد ميلاد توأمه «علي وعمر»