الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بإطلالة مثيرة.. دينا تروج لشخصيتها في مسلسل ملف سري

دينا
دينا

تواصل الفنانة دينا، الترويج لشخصية "فريدة" التي تمثلها في مسلسل "ملف سري"، المعروض بموسم رمضان الحالي 2022.

ونشرت دينا، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عدة صور بإطلالة أنيقة وجذابة، وهي ترتدي "بالطو" شتوي باللون البمبي، وعلقت عليها قائلة:" فريدة من مسلسل ملف سري رمضان 2022 ".

ويذكر أن، الفنانة دينا تجسد دور سيدة أرستقراطية متزوجة من الفنان ماجد المصري وتبحث عن النقود دائما ولكن حياتها تنقلب في الحلقة الثالثة، وتصبح باحثة عن المادة بشكل أكثر ولديها خصومة مع الفنان هاني سلامة الذي يظهر بدور مستشار.

وينتمي مسلسل "ملف سري" إلى أعمال التشويق، والإثارة ويرصد مرحلة مهمة من تاريخ مصر حيث يناقش قضايا كثيرة منها غسيل الأموال، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول ملف الفساد وعمليات السرقة في محيط بعض رجال الأعمال، حيث يجسد الفنان هاني سلامة شخصية المستشار يحيى عزالدين، أحد القضاة الشرفاء، والذي يتصدى لكافة أشكال الابتزاز ومحاولات الإيقاع به، ويواجه عددا من الأزمات والمصاعب.

ويشارك في بطولة مسلسل "ملف سري" كلا من: عائشة بن أحمد، ومادلين طبر، ونضال الشافعي، و كارولين عزمي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي.

وتستعد شاشة قناة "DMC الفضائية"، عرض الحلقة 4 من مسلسل "ملف سري"، بشكل حصري في تمام الساعة 12 صباحا إلا عشر دقائق، وأما عن موعد الإعادة فتكون في تمام الساعة العاشرة والنصف في صباح اليوم التالي.

كما تعرض أيضا شاشة قناة "الحياة الحمرا"، الحلقة 4 من مسلسل "ملف سري"، يوميا في تمام الساعة الـ 9مساء.

اقرأ أيضا: حفيد أبو بكر عزت يشيد بـ مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 4