الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”منحنى خطر وحكم نهائي”.. مصطفى قمر يشارك بمسلسلين في 2022

فريق عمل منحنى خطر
فريق عمل منحنى خطر

كشف المنتج محروس المصري عن تعاقده مع الفنان مصطفى قمر على مسلسلين، الأول بعنوان "منحنى خطر"، ويتكون من 30 حلقة ينافس به في السباق الرمضاني2022، والآخر يحمل اسم "حكم نهائي"، ويبدأ تصويره بعد عيد الفطر، وينتمي للأعمال ذات الـ 45 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل "منحنى خطر" كلا من مصطفى قمر، منذر رياحنة، ميرهان حسين، راندا البحيري، هالة فاخر، سميرة صدقي، محمد مهران، عبير منير، وغيرهم، مستشار إعلامي محمد بدر، ومن إنتاج شركتي "الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري وانفنتي للإنتاج الفني للمنتج محمد ابراهيم"، ومن تأليف إسلام محمود يوسف، و إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وقال المنتج محروس المصري أنه قد احتفل بتوقيع العقود بحضور عدد من فريق عمل المسلسل وهم منذر رياحنة وسميرة صدقي مع مؤلف ومخرج مسلسل "منحنى خطر"، على أن يبدأ التصوير هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا..

سامي مغاوري يكشف لـ «الطريق» تطورات حالته الصحية بعد خروجه من العمليات

جدير بالزكر، أن الفنان مصطفى قمر، أعرب عن سعادته بالتعاون مع المنتج محروس المصري في مسلسلين خلال هذا العام ليطل على جمهوره مرة داخل رمضان ومرة أخرى بعد رمضان، في جرعة مكثفة بالإثارة والتشويق مع ورق المؤلف إسلام يوسف في السباق الرمضاني، وجرعة من الرومانسية والدراما مع ورق السيناريست فداء الشندويلي بعد العيد.

ومسلسل"حكم نهائي" يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن، يضم العمل كلا من مصطفى قمر، نضال الشافعي، نيرمين الفقي، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج فهمي عبد العزيز.