الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناجي الشهابي: مصر أصبحت قبلة الاستثمارات فى عهد الرئيس السيسي

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

قال ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن قمة التي شهدتها القاهرة اليوم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تأتي لترتيب أوراق العرب قبل اللقاء المرتقب خلال زيارة الرئيس الأمريكي بايدن للسعودية الشهر المقبل

اقرأ أيضا: اليوم.. الرئيس السيسي يستقبل بقصر الاتحادية ولى العهد السعودي

وأضاف الشهابي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن ولي العهد السعودي أمير شاب يقود ثورة إصلاحية تقود السعودية نحو التطور والنمو والأزدهار مؤكدا علي ترحيب الشعب المصري والقوي السياسة بهذه الزيارة .

وأوضح الشهابي أن الاستثمارات الخليجية هي الحل الوحيد للابتعاد عن القروض، مشيرا إلي أن النجاحات الاقتصادية التي تحققت في عهد السيسي جعلت مصر قبلة للاستثمارات من مختلف دول العالم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل اليوم الثلاثاء، بقصر الاتحادية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي عهد المملكة العربية السعودية، إذ أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب بالأمير محمد بن سلمان، ضيفا عزيزا في بلده الثاني مصر، طالباً نقل تحياته إلى أخيه الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومتمنياً له دوام الصحة والعافية.

اقرأ أيضًا: النواب يوافق نهائيا على موازنة المجلس 2022/2023

موضوعات متعلقة