الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:34 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل القبض على سيدتان بتهمة سرقة محتويات شركة في القاهرة

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على سيدتان لسرقتهما محتوايات شركة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

وكان قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغاً من (مديرة إحدى الشركات -كائنة بدائرة القسم) باكتشافها سرقة 4 أجهزة كمبيوتر "لاب توب" من داخل الشركة عملها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتان أحدهما عاملة سابقة بالشركة محل البلاغ ومقيمان بالقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرت أحدهما بأنها نظراً لسابقة عملها بالشركة محل البلاغ، اصطحبت المتهمة الثانية بدعوى إحضار متعلقاتها من داخل الشركة وتمكنا من دخول الشركة باستخدام مفتاح مصطنع تحصلت عليه إبان عملها بالشركة والاستيلاء على الأجهزة المشار إليها ، ثم قامت بالتخلص من المسروقات بإلقائها بإحدى المجاري المائية بالقليوبية، وباستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة واتهمتهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا: صديقه كلمة السر.. ضبط المتهمين بقتل شاب لسرقة سيارته بالمنوفية

وفي سياق آخر، أكدت الأجهزة الأمنية، أنه في إطار استكمال لجهود لضبط القائمين على تداول أسئلة الامتحانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تم ضبط شخص بالشرقية، أنشأ برنامجا على مواقع التواصل الاجتماعي لتسريب الامتحانات، وكذا شخصين آخرين بالجيزة أنشأوا قناة على موقع تليجرام لنشر الأسئلة والإدعاء بكونها أسئلة امتحانات ثانوية عامة، وبحوزتهما 5هواتف محمولة، وطبنجة صوت، وكارت ميموري، ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهما غير المشروع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.