الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي» والقنوات الناقلة لـ كريم عبد العزيز

البيت بيتي
البيت بيتي

خطف مسلسل «البيت بيتي»، قلوب وعقول الملايين، ونال مسلسل «البيت بيتي» شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم، ومن المتوقع أن مسلسل «البيت بيتي» سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس.

مسلسل البيت بيتي

نال مسلسل «البيت بيتي» إعجاب عدد كبير من متابعين المسلسلات الرعب والكوميدية، وتصدر مسلسل «البيت بيتي» مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل البيت بيتي

حقق «البيت بيتي» نجاحًا كبيرًا، ويبحث الكثير من عشاق الكوميديا على مسلسل «البيت بيتي».

مواعيد مسلسل البيت بيتي

يتساءل عدد كبير من الجمهور الفني عن مواعيد مسلسل «البيت بيتي» على شاهد وأوقات الإعادة.

مسلسل البيت بيتي

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل «البيت بيتي» ، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض 8 حلقات من العمل.

اقرأ أيضا: موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل «البيت بيتي» على شاهد vip

مسلسل البيت بيتي
ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل «البيت بيتي» يخطي بمتابعة خاصة، لأنه ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا.

البيت بيتي

لاسيما أن مسلسل «البيت بيتي» يمتلك جمهور كبير ينتظره وحقق نجاحًا كبيرًا، بعدما تطورت المسلسلات المصرية بشكل باهر، فانتقلت بسلاسة من مساحة الميلودراما إلى مساحة المزج بين الفانتازيا والدراما والتشويق، لذا يترقب العديد من المشاهدين، مشاهدة مسلسل «البيت بيتي»، ومتابعة كل تفاصيله.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل «البيت بيتي» يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يتم عرض حلقتين التاسعة والأخيرة في اليوم ذاته على «شاهد VIP».

مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، والعمل من إخراج خالد مرعي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر على «شاهد VIP».

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة كاملة HD