الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:32 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نطالب بموسم ثاني».. جمهور مسلسل البيت بيتي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي مساء أمس، عبر منصة شاهد vip، وفور عرضها وبدأ الجمهور بالمطالبة بتقديم موسم ثاني منه، إذ إن الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي لاقت إعجاب الكثيرين من الجمهور. وفي السطور التالية نرصد لكم تعليقات الجمهور.

تعليقات الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي

كتب أحد مشاهدي مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخير: "مشوفتش مسلسل أجمل وأجمد من كده والله، كل الحب لشخصية كراكيري، ويارب يكون له جزء تاني".

وكتب آخر: "مسلسل البيت بيتي من أجمد الحاجات اللي شوفتها الفترة دي يستاهل عشرة من عشرة ونجمة ونهايته ولا أروع بصراحة".

وطالبت متابعة للعمل أيضًا بتقديم جزء ثاني من مسلسل البيت بيتي، وكتبت: "مسلسل البيت بيتي من اجمد المسلسلات اللي شوفتها ونهايته حلوه جدا ومتشوقة أووي للجزء الثاني".

ولاقت الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي، إشادى أخرى، إذ كتب أحد الجمهور: " بعد ما انتهى مسلسل البيت بيتي وخلصت ال10 حلقات أحب أقول إن النهاية رهيبة والعمل جميل جدا والله كوميديا رعب من أجمل ما يمكن بصراحة ما راح أبالغ لو أعطيته 10/10 استمتعت بالعمل، كريم وخاطر إبداع وميرنا جميل رهيبة وتثبت نفسها كل مرة، وارجع أقول .. أعمال شاهد الأصلية مميزة جدا ومظلومة".

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة

يظن الجمهور أن هناك قنوات تعرض مسلسل«البيت بيتي» الحلقة الأخيرة لكنها تعرض عبر منصة شاهد vip بشكل حصري إذ إن مسلسل «البيت بيتي» لا يعرض عبر قنوات تليفزيونية، فهو يعرض فقط عبر Shahid vip.

الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأخيرة والحلقات الماضية الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة حققوا نسبة مشاهدة عالية، وهي من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر على منصة شاهد VIP.

مسلسل البيت بيتي العاشرة

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي الأخيرة حول الشاب بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر وهو شاب في مرحلة الثلاثين من عمره وهو شاب مستهتر وكان يقيم في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة التي يمتلكها والده.

اقرأ أيضًا..

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل «البيت بيتي» على شاهد vip

مسلسل البيت بيتي الأخيرة

وعند وفاة والد بينو، ينتقل إلى محافظة القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي تركه والده له والذي يوزع بينه وبين شقيقيه كريم ويجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز وشقيقته شيرين وتجسد دورها الفنانة إيمان الشريف، ويكتشف أن حصته من الميراث يقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بينو بأحداث وظواهر غريبة ومرعبة تحدث داخل هذا القصر ويتعرض لها أيضا السائق كاركيري.