الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ديبالا يعرض نفسه على برشلونة

ديبالا
ديبالا

عرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، السابق، خدماته على برشلونة الإسباني، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن الأرجنتيني باولو ديبالا، عرض نفسه على النادي الكتالوني، حيث يرغب في أن يخلف مواطنه ليونيل ميسي في البارسا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى إن إدارة البلوجرانا ترى إن باولو ديبالا، ليس حلا للمستقبل، لذلك رفضت الدخول مع اللاعب في مفاوضات.

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس في 30 يونيو الجاري، وأعلن مسؤولو السيدة العجوز أن المهاجم الأرجنتيني لن يحصل على عرض للتجديد.

وأوقف نادي إنتر ميلان الإيطالي، مفاوضات التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان أوقف مفاوضات التعاقد مع ديبالا، وبات انتقال الأخير إلى "سان سيرو" غير مؤكد، كما بدا الأمر قبل أيام قليلة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الرسوم التي يطلبها خورخي أنطون، وكيل ديبالا، لإبرام الصفقة وراء إيقاف المفاوضات.