الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكرم حسني بصحبة أسرته في الإسكندرية: «أجمل ذكرياتي بالصيف».. صور

أكرم حسني وأولادة
أكرم حسني وأولادة

شارك الفنان أكرم حسني، جمهوره بصور جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، خلال قضاء عطلته الصيفية بمحافظة الإسكندرية.

وظهر في الصورة الفنان أكرم حسني، برفقة أولاده وهم يتواجدون على أحد شواطئ عروس البحر الأبيض المتوسط، معلقًا: "وأنا صغير أبويا كان بياخدنا إسكندرية، وهتفضل هي أجمل ذكرياتي مع الصيف، فروحت أنا وروبا وياسين نعمل ذكريات جديدة".

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان 2022، حيث أن فكرته مختلفة وجديدة على تاريخ الدراما المصرية، فاستخدام عنصر وهمي مثل أن يستيقظ البطل جلجل وعلى يده كلمات تشير إلى يومه، وربطها بالدراما الحياتية، هو تحدي جديد ومختلف، وأحد أهم أسباب نجاح المسلسل.

وتنحصر الأعمال في رمضان ما بين التصنيفات الكوميدية أو أكشن أو دراما، ولكن في مسلسل "مكتوب عليا" تمكن صناع العمل من مزج الكوميديا بالدراما، وهو الأمر الذي جعل الكوميديا أقوى والدراما أكثر تأثيرًا على المشاهد، حيث استثمر أكرم حسني في كوميديا المسلسل، فلم يخلق افيهات بعيدة عن السياق، أو جعل الهدف الوحيد من المسلسل هو الضحك بل قدم رسالة الرضا بالمكتوب من خلال شخصية جلال، بما يواجهه من صعوبات خلال أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا.. خاص| أكرم حسني يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة مع الكينج محمد منير

اكرم حسنى