الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاثنين.. «شاكوش» يعتذر لـ «الموسيقيين» في مؤتمر صحفي

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، خلال الساعات الماضية، عن عقد مؤتمر صحفي بمقر النقابة، يوم الاثنين المقبل في الـ 27 يونيو الجاري، حيث يدير المؤتمر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، لتقديم حسن شاكوش الاعتذار للنقابة، وذلك بعد حصوله على كارنية عضوية النقابة منذ يومين.

نقابة المهن الموسيقية تعلن عن مؤتمر صحفي

ونشرت نقابة الموسيقيين بيانًا، وجاء نص البيان كتالي: «إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي بمقر نقابة المهن الموسيقية، الـ7 مساء بعد غد الاثنين، بحضور الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع، ليقدم حسن شاكوش، اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة».

اقرأ أيضا: اليوم.. حفل ويجز في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة

حصول حسن شاكوش على «كارنيه النقابة»

وكان مطرب المهرجانات الشعبية "شاكوش"، قد حصل على تصريح من قبل نقابة المهن الموسيقية، مساء اليوم الأحد، وذلك بالتزامن مع بدء موسم حفلات صيف 2022.

وشارك حسن شاكوش جمهوره ومتابعيه صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من داخل نقابة المهن الموسيقية، بصحبة إدارة أعماله، مُمسكًا بكارنيه النقابة، مُعلقًا عليها بقوله: «الحمد لله استلمت كارنيه النقابة.. جاهزين للشغل».

حينها حرص مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على توجيه رسالة شكر للنقيب هاني شاكر، وكذلك أعضاء المجلس، في أول تعليق له، عقب حصوله على «كارنيه النقابة»، ما يسمح له بمزاولة نشاطه الغنائي في مصر مُجددًا.