الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قتلها وشارك في البحث عنها».. أول تعليق من ابنة خالة المذيعة شيماء جمال

شيماء جمال
شيماء جمال

استمعت جهات التحقيق لأقوال "علياء مطر" ابنة خالة المذيعة شيماء جمال التي عثر على جثتها داخل فيلا بالمنصورية بعد اختفائها 20 يومًا.

قالت علياء مطر أمام جهات التحقيق إن المتهم كان يبحث مع أسرة المجني عليها مدعيا عدم علمه بمكانها، مضيفة أن المتهم توجه إلى قسم شرطة الجيزة وحرر محضر بالواقعة.

وعن طبيعة الخلافات بين الزوجين قالت "خلافاتهم كانت عادية زي أى متجوزين.. منعرفش سبب الجريمة لحد دلوقتى" وتابعت: "آخر مرة شوفتها كانت كويسة ومافيش بينهم أى مشاكل" مختتمة تصريحاتها قائلة: "السواق هرب وراح النيابة اعترف".

اقرأأيضًا: أول صورة للمتهم في واقعة استشهاد العقيد محمد جمال نصاري بقنا

البداية تعود إلى تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص بتغيب زوجته مقدمة برنامج "المشاغبة"، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها وعدم تلقيه رد منها.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها.

كشفت جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام، بينت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دب بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

وأضافت التحريات أن المتهم استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة.