الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الأمم المتحدة: مقتل 4731 مدنيا أوكرانيا منذ بدء الحرب

المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

قالت ماتيلدا بوجنر، رئيسة بعثة الأمم المتحدة لمراقبة حقوق الإنسان في أوكرانيا، اليوم الأربعاء، في عرض تقديمي عن وضع حقوق الإنسان في البلاد إن المدنيين ما زالوا يتحملون وطأة الأعمال العدائية في أوكرانيا.

وكشفت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إن ما لا يقل عن 4731 مدنيا قتلوا في أوكرانيا خلال الحرب.

وشددت على أن الأرقام الفعلية أعلى بكثير، وإن الهجمات الروسية على البنية التحتية المدنية من المنازل إلى التعليم ودور العبادة لا تمتثل للقانون الإنساني الدولي.

وأشارت إلى أنه على نطاق أقل بكثير يبدو أيضًا أن القوات المسلحة الأوكرانية لم تمتثل للقانون في الأجزاء الشرقية من البلاد.

واستمرت عملية البحث والإنقاذ في أعقاب الضربة الروسية على مركز تسوق في وسط أوكرانيا أمس الثلاثاء، وتم التأكد الآن من مقتل عشرين شخصًا في الغارة وإصابة ما لا يقل عن 59 شخصًا في الهجوم.

وقال وزير الداخلية الأوكراني دينيس موناستيرسكي، أمس الثلاثاء، إنه لا يوجد ناجون تحت أنقاض المركز التجاري بسبب الحريق الذي اندلع بعد أن أصاب الصاروخ المبنى.

اقرأ أيضا: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم المسجد الأقصى وتعتقل شابا