الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الرعاية الصحية» تعتمد 4 منشآت جديدة في بورسعيد

هيئة الرعاية الصحية
هيئة الرعاية الصحية

هنأ مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة ومساعد وزير الصحة والسكان والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

ووجه الدكتور أحمد السبكي، خالص التهنئة لجميع أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وكافة العاملين بالهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية المختلفة بمحافظات التأمين الصحي الشامل، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يعيده الله عليهم وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليُمن والبركات.

وأعلن الدكتور أحمد السبكي، عن اعتماد 4 منشآت صحية جديدة تابعة للهيئة بمحافظة بورسعيد، وهم (مستشفى دار صحة المرأة "النساء والولادة التخصصي سابقًا"، إضافة إلى وحدتي طب أسرة "بحر البقر الجديدة، والجرابعة"، وكذلك مركز طب أسرة بلال بن رباح).

ووافق مجلس إدارة الهيئة، على صرف مكافأة استثنائية للعاملين بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة الحاصلة على درجة الاعتماد حديثًا، نظير جهودهم المتميزة في الوصول لهذا الإنجاز، والحصول على درجة الاعتماد والجودة وفقًا للمعايير القومية المعترف بها دوليا من منظمة الإسكوا العالمية.

«س و ج» حول الجرعة التنشيطية للقاح كورونا وأهميتها

ولفت الدكتور أحمد السبكي، إلى أن إجمالي المنشآت الصحية التابعة للهيئة والحاصلة على درجة الاعتماد القومي المعترف به دوليًا من منظمة الإسكوا العالمية بلغ عددها 40 منشآة صحية حتى الآن، منها 38 منشآة ببورسعيد، إضافة إلى مستشفى طيبة التخصصي بالأقصر، ومستشفى شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء، كما لفت إلى كسر حاجز 170 منشآة مسجلة ومعتمدة.

موضوعات متعلقة