الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمانية 2022

مشاهدة مسلسل الثمانية 2022
مشاهدة مسلسل الثمانية 2022

مشاهدة مسلسل الثمانية 2022 يمكن للجمهور متابعته عبر منصة شاهد vip، حيث أن أحدث الحلقات للعمل يستعد الجمهور لعرضها يوم مساء اليوم الأربعاء إذ تعرض الحلقة الخامسة. ولهذا يبحث الجمهور عن مشاهدة مسلسل الثمانية 2022.

مشاهدة مسلسل الثمانية 2022

يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل «الثمانية» الحلقة 6، عبر أعمال شاهد الأصلية، والتي تعرض مجموعة مختارة من الأعمال الناجحة التي تتصدر مؤشرات البحث.

رابط مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة

يعرض مسلسل «الثمانية» الحلقة الخامسة، اليوم الأربعاء المقبل الموافق 29 يونيو 2022 الجاري، وذلك عبر منصة شاهد vip ضمن أعمال شاهد الأصلية.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل «الثمانية»

يعرض مسلسل «الثمانية» الحلقة السادسة مساء الأربعاء والخميس المقبلين، عبر منصة شاهد vip مقابل اشتراك شهري أو سنوي، ومن خلال مشاهدته ستكتشف مفاجآت كثيرة بين الفنان آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى.

موعد عرض مسلسل الثمانية شاهد vip

تدور أحداث مسلسل «الثمانية» الحلقة الخامسة، في إطار من الأكشن والإثارة حول مقتل فتاة، ويبدأ حبيبها الذي يجسد دوره الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها والأخذ بثأرها بكل الطرق، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة

يعرض مسلسل «الثمانية» الحلقة السادسة يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، وذلك عبر منصة Shahid Vip - شاهد VIP، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

مشاهدة مسلسل الثمانية 2022 الحلقة 6

يشارك في بطولة مسلسل «الثمانية» الحلقة السادسة العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنانة نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.