جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 01:11 مـ 22 محرّم 1444 هـ

عرض مسرحية «الحفيد» للفنانة لوسي بالمجان غدا

مسرحية الحفيد
مسرحية الحفيد

قررت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، لتقديم عرض مسرحية «الحفيد»، للفنانة لوسي بالمجان غدا، الخميس الموافق 30 يونيو و ذلك احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

عرض «الحفيد»، عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة، بطولة لوسي، عابد عناني، تامر فرج، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد، بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة،إعداد وإخراج يوسف المنصور.

اقرأ أيضًا: بعد «بنت الجيران».. حذف «صاحبي الكويس» لحمو بيكا لسرقته من «فوق»

تدور أحداث العرض المسرحي في إطار كوميدي حول المشكلات والقضايا التي تواجهها الأسرة المصرية، بالإضافة إلى مناقشة بعض العادات والتقاليد التي تؤثر على الأطفال، وتركز المسرحية على كوميديا الموقف.

كما قررت أيضا الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، فتح المواقع الثقافية والفنية مسارح البيت الفنى للمسرح، قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية، دار الأوبرا، قصور وبيوت الثقافة ومتاحف الفنون تشكيلية بجميع المحافظات، مجانا للجمهور يوم الخميس 30 يونيو.

اقرأ أيضًا: «حلوة الدنيى».. تُحقق مليون مشاهدة خلال 48 ساعة