الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطلة ”الحفيد” تعترف بحبها لحسين فهمي: كنت بغير عليه وبصاله بصة تانية” (فيديو)

حسين فهمي
حسين فهمي

كشفت الفنانة ميرفت العايدي، بطلة فيلم "الحفيد"، خلال لقائها في برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية هبة ماهر في فقرة خاصة بعنوان "نوستالجيا" عن أسباب اعتزالها الفن في سن مبكر، مشيرة إلى أن سبب اعتزالها كان نابعًا منها وهو بسبب اهتمامها الشديد بالدراسة.

وأضافت "العايدي" خلال لقائها أمس الأحد، أنها بدأت التمثيل في سن 5 سنوات واعتزلت مبكرًا في سن الـ 12 عامًا، مشيرة إلى أن الشهرة لها مميزات وعيوب، موضحة: "الشهرة قيدتني وأنا صغيرة أوي، وخلت الناس كل شوية تقرب مني وتفضل تسألني كتير عن أعمالي": "حسيت أن الشهرة تقييد لحريتي وأنا محبتهاش".

وأشارت إلى أن الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، والراحلة كريمة مختار، كانوا يتعاملون معهم بحب كبير، موضحة أن جميع الأطفال فى فيلم الحفيد كانوا "أشقية"، وكانوا يقومون بأفعال جنونية، مؤكدة أن أبطال العمل كانوا يخافون عليهم بشكل كبير.

وعن خوضها البطولة في فيلم "سكر" مع الفنان الراحل أحمد زكي و نور الشريف و رشدي أباظة و سمير غانم و حسين فهمي، قالت: "البطولة في حد ذاتها خوفتني اتقارن بفيروز.. حاجة صعبة أوي مهما عملت مش ممكن أبقى زي فيروز وكانت تجربة ناجحة إلى حد ما".

اقرأ أيضًا: بعد تحويلها للتحقيق.. هاشتاج ”ادعم رضوى الشربيني” يتصدر تويتر

وتحدثت عن حبها الشديد للفنان حسين فهمي حيث قالت: " كنت بحبه جدا كان بالنسبالي حاجة كبيرة وبغير عليه، وهو كان بيتعامل معايا على اني بنته".

واستكملت الفنانة: "لما أكون مكسوفة كان يقولي أنا بباكي متتكسفيش بس أنا مكنتش طفلة كنت بصاله بصة تانية خالص".

وكشفت ميرفت العايدي، أنه تم عمل جروب على "الواتس أب" يجمع كل الفنانين الذين مثلوا في الصغر، وأكدت أنهم سيقومون بعمل قناة على اليوتيوب وسيتم تقديم عمل فنى مشترك.