جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 06:02 مـ 16 محرّم 1444 هـ

عاجل.. كشف تفاصيل إصابة سيف جعفر

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة سيف جعفر لاعب الأبيض، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في ذراعه بمباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا.

وأكد أسامة أنه بعد خضوع اللاعب للفحوصات والأشعة اللازمة ثبت إصابته بكسر في المشطية الرابعة للذراع .

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أنه قام بعمل "جبيرة" للاعب أمس، وسيتم لاحقا تحديد إذا كان اللاعب سيستمر في العلاج التحفظي من خلال "الجبيرة" التي تم عملها له، أو اللجوء لتدخل جراحي من خلال تثبيت الكسر بواسطة المسامير أو الشرائح.

ويذكر أن الزمالك حقق فوزا هاما على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بالأمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثلاثية الزمالك كلا من، إمام عاشور في الدقيقة 27، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 38، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

فيما جاءت ثنائية سيراميكا كليوباترا عن طريق شادي حسين في الدقيقة 66، وسيف تيكا في الدقيقة 87 من عمر اللقاء. وبهذه النتيجة، رفع الأبيض رصيده إلى النقطة 51 متصدرا جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضًا: عاجل| موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على سيراميكا كيلوباترا