الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدحت بركات مهنئا السيسي بثورة 30 يونيو: صنتم مقدرات الوطن وخضتم معارك الإرهاب والتنمية بعقيدة لا تلين

الرئيس السيسي ورئيس حزب أبناء مصر
الرئيس السيسي ورئيس حزب أبناء مصر

بعث المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال بركات في برقيته؛ فخامة الرئيس لقد ضربتم لنا أروع المثل في التضحية والفداء، قلتم قولة الحق ولم تخشون فيه لومة لائم،
لم تكن المواجهة مع قوى الظلام سهلة، أو محسوبة عواقبها، لكنها عقيدة الجيش المصري العظيم، عقيدة التضحية والفداء لهذا الوطن، وصون مقدساته التي تجلت في شخصكم، فشاء الله لمصر القوية الفتية أن تعود لأحضان شعبها، وأمتها العربية حاملة لواء الاستقرار ومشاعل التنوير.

فخامة الرئيس؛ لقد حققتم من الإنجازات على كافة الأصعدة في سنوات ثمانية، ما لم يتحقق في ثلاثين عام ماضية، خضتم معركة الإرهاب نيابة عن العالم و لم تلن عزيمتكم في معركة البناء والتنمية، والإصلاح الاقتصادي، وأدرتم سياستنا الخارجية بشرف، في وقت عز فيه الشرف، واليوم نبني معا قيادة وشعباً دعائم الجمهورية الجديدة لتحيا مصر قوية أبيه.

كما بعث رئيس حزب أبناء مصر ببرقيات مماثلة للقوات المسلحة والشرطة المصرية، اللذان انحازا لإرادة الشعب المصري، و حققا مطالب ثورته.