الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناهد الشلقاني تكشف التفاصيل الكاملة لتعرض زوجها محمد ثروت لوعكة صحية مفاجئة «خاص»

محمد ثروت
محمد ثروت

أعربت ناهد الشلقاني، زوجة المطرب محمد ثروت عن شكرها وتقديرها العميق لجمهوره، موجه الشكر لكل من تواصل معها سواء بالاتصال أو ببرقيات الرسائل، للاطمئنان على زوجها خلال فترة إجرائه عملية جراحية في القلب على إثر أزمة صحية مفاجئة تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وقالت زوجة المطرب محمد ثروت في تصريح خاص لـ"الطريق" إنه كان أمرًا مفاجئًا، استيقظ على آلام في صدره، على الفور اصطحبناه لأحد المستشفيات بالقاهرة، فأكتشفوا أن هناك انسداد في الشريان الرئيسي في القلب بنسبة 99% وتم تركيب دعامات، بالإضافة إلى انسداد في شريان آخر بنسبة 50% بيتم علاجه.

وأوضحت زوجة محمد ثروت، أن دعوات جمهوره أثرت فينا جميعًا بشكل كبير وساهمت في تحسن حالته، الحمد لله تمت العملية بنجاح ونشكر الجميع.

في سياق آخر، قدم محمد ثروت، الدعم للنجم هاني شاكر، بعد استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، بسبب أزمة المؤتمر الصحفي لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

ونشر محمد ثروت، صورة هاني شاكر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا: "قلبي معك ياصديقي وكنت أتمنى من الجميع حضور مؤتمر النقابة، وضبط النفس والاحساس بالمسئولية وكذلك تقدير وجود فنان كبير على رأس النقابة هو الزميل الفاضل هاني شاكر، وكان يجب أن يعلم الجميع أن الظهور على العامة لمناقشة قضايا مختلف عليها أمر صعب".

وأضاف: "إن ما حدث أمر مؤسف ولا أقصد طرف بعينه، لكن الكل أخطأ في حق النقابة وأخطأ في حق النقيب الفنان الكبير هاني شاكر، وكذلك أخطأ في حق كل من شاهد هذا المؤتمر، وفوجئ بهذا الشجار أتمنى احتواء هذا الموقف فالنقابة كيان له تاريخ مشهود كان على رأسه وما زال دائما قمة رموز الفن في مصر، كل الدعم والحب لصديق العمر الفنان الكبير هاني شاكر".

اقرأ أيضًا:طارق مرتضى: نطالب هاني شاكر بإعادة النظر في استقالته لاستكمال إنجازاته