الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروان حمدي يتلاعب بتاريخ الأهلي ويُنهي على الشناوي

مروان حمدي
مروان حمدي

تعرض النادي الأهلي لهزيمة قاسية أمام سموحة السكندري في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شباك الشناوي تلقت ثلاثة أهداف بأقدام مروان حمدي (هدفين) وعبد الكبير الوادي، مقابل هدفين سجلهما طاهر محمد طاهر وحسام حسن لصالح الأهلي ولكنهم فشلوا في تحقيق التعادل على الرغم من إهدار العديد من الفرص خلال أحداث اللقاء.

ونجح مروان حمدي في أن يصبح نجم اللقاء بعدما استطاع أن يتلاعب بالحارس محمد الشناوي ودفاعات الأهلي في أكثر من مناسبة وسجل هدفين من الفرص التي أتيحت له، وكان بإمكانه أن يزيد غلته من الأهداف ولكنه لم يحالفه التوفيق.

وشهدت الفترة الماضية تذبذب أداء محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر، ما جعل عدد كبير من جماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا تنادي بإراحته وعدم مشاركته في المباريات المقبلة وإعطاء الفرصة للناشيء مصطفى شوبير، بل طالب البعض بنزع شارة القيادة منه بعد الهدف الذي تسبب فيه خلال مباراة بيراميدز في كأس مصر.

وتوقف رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد سموحة بعد الفوز إلى 39 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع فيوتشر لكن فارق المواجهات المباشرة يجعل الأخير يحتل المركز الرابع.