الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهود مكثفة لحل لغز العثور على جثة شاب مجهول الهوية بسوهاج

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب غريق، في العقد الثالث من العمر، طافية على حافة ترعة الإبراهيمية بناحية قرية شطورة دائرة مركز طهطا شمال المحافظة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طهطا من الأهالي بالعثور على جثة شاب على حافة ترعة الإبراهيمية ناحية قرية شطورة دائرة.

انتقل رجال الشرطة وتبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر.

بفحص الجثة ظاهريًا تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، وجارى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث.فى سياق آخر.

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الفريق محمد حجازي عبد الموجود قائد قوات الدفاع الجوي بمناسبة الذكرى 52 لعيد قوات الدفاع الجوي، والذي يوافق 30 يونيو من كل عام .

جاء فيها : " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة احتفالات قوات الدفاع الجوي بالذكرى الـ 52 لبناء حائط الصواريخ في 1970م، والذي ساهم في تصحيح المسار وكسر الذراع الطولى لطائرات العدو، وكان له دورا كبيرا في تحقيق الانتصار المجيد في حرب السادس من أكتوبر، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق" .

إقرأ أيضاً. اعتماد اللائحة الجديدة للدراسات العليا بنظام الساعات فى سوهاج