الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ذهب وفضة وبرونز.. حصاد مصر اليوم في دورة ألعاب البحر المتوسط

يمنى عياد
يمنى عياد

حققت البعثة المصرية عددًا كبيرًا من الميداليات أثناء مشاركتها في منافسات اليوم الخميس 30 يونيو 2022، لدورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها مدينة وهران بالجزائر في الفترة الحالية.

بدأ اليوم بوداع الطفلة المعجزة هنا جودة لمنافسات فردي تنس الطاولة، بعد الهزيمة أمام بطلة فرنسا بنتيجة 4-0، ثم خروج منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة من البطولة أيضًا بعد الهزيمة أمام صربيا بنتيجة 3-1.

وفي كرة اليد، نجح منتخب الرجال في حجز مقعده في نصف النهائي بعد هزيمة نظيره التونسي بنتيجة 30-26، بينما ودع منتخب الرجال للكرة الطائرة البطولة من ربع النهائي بعد الهزيمة أمام إسبانيا بنتيجة 3-2.

وجاءت الميدالية الأولى في اليوم عن طريق يمنى عياد، في منافسات الملاكمة وزن 54 كجم، بعد الهزيمة من بطلة تركيا في المباراة بنصف النهائي.

ثم حصد عمر عصر، لاعب الأهلي ومنتخب مصر في تنس الطاولة الميدالية الفضية في فردي الرجال، بعد الهزيمة أمام بطل إسبانيا في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

ردًا للجميل.. عمر عصر يحتفل بفضية تنس الطاولة بعلمي مصر والجزائر

وفي الملاكمة، أضاف عمر عبد العزيز الميدالية البرونزية الثانية للعبة خلال منافسات اليوم، في وزن 69 كجم، بعد الهزيمة في نصف النهائي أمام بطل الجبل الأسود بنتيجة 3-0.

وجاء الذهب اليوم عن طريق بسنت حميدة، العداءة المصرية في سباق 100 متر عدو، لتضيف السادسة للبعثة المصرية في وهران.

وعزز محمد مجدي رصيد مصر من ميداليات ألعاب القوى بحصده البرونزية في رمي الجلة.