الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صراع ناري بين آرسنال وميلان على ضم ماركو أسينسيو

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

دخل نادي آرسنال الإنجليزي في صراع ناري، مع نظيره ميلان الإيطالي، حول الظفر بخدمات الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقلا عن صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي اللندني يرغب في التعاقد مع ماركو أسينسيو، بعدما كشف المرينجي عن رغبته في بيع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن نادي ميلان الإيطالي بعرض قيمته 30 مليون يورو للحصول على خدمات ماركو أسينسيو، إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض من جانب النادي الملكي.

ويرغب بطل دوري أبطال أوروبا، في الحصول على 40 مليون يورو، للموافقة على بيع الإسباني الدولي ماركو أسينسيو، خلال الصيف الحالي، بدلا من خسارته بشكل مجاني، عقب انتهاء عقده.

وقال تقرير صحفي إيطالي، إن باولو مالديني المدير الرياضي لميلان، يسعى بكل الطرق لحسم التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد أسينسيو، مع ريال مدريد في صيف 2023، وتلقى عدة عروض للرحيل هذا الصيف، على الرغم من أن اللاعب نفسه لا يستبعد البقاء حتى نهاية عقده والمغادرة مجانا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بعض الشخصيات داخل نادي ميلان الإيطالي، ترى أنه من الصعب حسم الصفقة، لكن باولو مالديني مصر على ضم اللاعب الشاب.