الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم ريال مدريد يلمح لإمكانية البقاء مع الميرنجي

سيبايوس
سيبايوس

ألمح الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، إلى بقائه مع الميرنجي في الموسم المقبل.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، حول رغبة سيبايوس في مغادرة ريال مدريد، قبل نهاية عقده بموسم واحد، بحثًا عن فرصة المشاركة أساسيًا.

وقال سيبايوس في مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لم يقل أحد إنني أريد المزيد من الدقائق، في ريال مدريد، كل من يريد اللعب يجب أن يستحق ذلك على أرض الملعب".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة من الموسم، وضع المدرب (كارلو أنشيلوتي) ثقته بي، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية.. الآن الشيء المهم هو بدء التحضير للموسم جيدًا، لأنني أعتقد أنه يمكنني الحصول على الكثير من الدقائق".

اقرأ أيضًا: المواجهة الأولى.. سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بتروجيت

وبسؤاله عن إمكانية انتقاله لريال بيتيس مثلما تردد، قال: "سيكون الأمر غير محترم لو أجبتك، عقدي مستمر مع ريال مدريد، إذا التقينا مرة أخرى في يوم من الأيام، فسنتحدث، لكنها حالة افتراضية".

وعن انضمام لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني لريال مدريد، وتأثيره على فرصه في اللعب، قال: "بالنسبة لي، هذا عادي، حتى لو ضموا 4 أو 5 جدد.. فالأفضل يجب أن يكون في ريال مدريد".

وتابع: "أريد أن ألعب في كأس العالم، أنا شاب، لكن الحلم لم يفقد أبدًا".

وختم سيبايوس تصريحاته بالحديث عن زميله السابق سيرجيو راموس، والمنتقل لصفوف باريس سان جيرمان، وقال: "لقد تعرض لإصابة خطيرة إلى حد ما وكان الموسم غير عادي بالنسبة له، لكنه سيعود بشكل جيد للغاية وسيكون اللاعب الذي نعرفه جميعًا".