الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مشهد السم في فيلم «13 تموز».. خاص

نضال الشافعى
نضال الشافعى

يواصل الفنان نضال الشافعي، تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "13 تموز" مع الفنانة هالة فاخر، ومن المقرر أن يتم التصوير في وادي الريان في الفيوم خلال الأيام المقبلة.

وعلم "الطريق" من مصادره، أن الفنان نضال الشافعي يقوم بتصوير مشهد إعطاء السم له في العصير من جانب نانسي صلاح، الذي تسبب لها هي وأهلها في أذى كبير.

والفيلم من بطولة نضال الشافعي، هالة فاخر ، حجاج عبد العظيم، نانسي صلاح ، وعدد من الفنانين، إخراج معتز حسام، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضا:بعد وصول سعر تذكرة حفل عمرو دياب لـ 100 ألف.. ناقدة: «أقسم...

يذكر أن آخر أعمال نضال الشافعي في رمضان الماضي مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصري، محمد محمود عبد العزيز، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل "ملف سرى" حول إنتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة في عائلة "المالكي" الذي كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصري من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عز الدين القاضي الذي يعتبر مثال للنزاهة والشرف.