الإثنين 8 أغسطس 2022 06:47 مـ 11 محرّم 1444هـ
جريدة الطريق

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

القبض على مستريح المستلزمات الطبية بأخميم.. استولى على مليون و400 ألف جنيه

جريدة الطريق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع ضباط وحدة مباحث الأموال العامة، من ضبط عاطل، مطلوب على ذمة قضايا، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و400 ألف جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة المستلزمات الطبية، بدائرة مركز أخميم.

حيث تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد.

اقرأ ايضا:مصرع شخص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

كما يتضمن بلاغًا من 6 أشخاص بتضررهم من "ا . م" 38 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي يقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، والمطلوب للتنفيذ عليه في عدد "6" قضايا تبديد بدائرة مركز أخميم، لاتهامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ ماليه بلغت جملتها مليون وأربعمائة ألف جنيه، لتوظيفها في مجال تجارة المستلزمات الطبية من خلال شركة خاصة به والكائنة بدائرة مركز أخميم مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يفي بوعده ولم يرد تلك المبالغ.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

مستريح جديد مستلازمات النصب مديريه الامن سوهاج
بنوووك